+90-548-875-8000
الأربعاء 17 يوليو 2024

أطفال الأنابيب في قبرص: لماذا مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب؟

مزايا مركز شمال قبرص للتلقيح الصناعي:

مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب تأسست في عام 1998 ومنذ ذلك التاريخ ، أتاحت الفرصة لآلاف الأزواج لإنجاب الطفل الذي كانوا يتوقون إليه.

كونه رائدًا في مجال أطفال الأنابيب في قبرص ، كان مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب أول عيادة تم إنشاؤها في الشمال.

تتعاون عيادتنا وتتعاون مع العديد من المستشفيات والعلماء والوكالات المرموقة في جميع أنحاء العالم من أجل تزويدك بأعلى جودة من العلاجات المتاحة.

من هو الدكتور سافاس اوزيجيت؟

مساعد. البروفيسور الدكتور سافاس أوزيغيت هو أول متخصص في الخصوبة وأكثرها خبرة في شمال قبرص. كان رائدا في مجال العقم والتوليد وأمراض النساء.

شغل الدكتور أوزيجيت منصب رئيس قسم الجراحة في مستشفى نيقوسيا الحكومي " برهان نالبانتوغلو " لأكثر من 15 عامًا وهو مؤسس أول عيادة أطفال الأنابيب " مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب " في شمال قبرص.

مساعد. للأستاذ الدكتور سافاس أوزيجيت العديد من المؤلفات والكتب ، بالإضافة إلى أنه قام بتأليف "التبرع بالبويضات"، في أول كتاب مدرسي لأطفال الأنابيب نُشر في تركيا.

حصل الدكتور أوزيجيت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جوائز التميز الطبي والإنجاز مدى الحياة وجودة الخدمة. وهو حاليًا مدير مركز " شمال قبرص لأطفال الأنابيب " و " مستشفى النخبة للأبحاث والجراحة " في قبرص.

الدكتور أوزيجيت عضو نشط في الجمعية الأوروبية للتكاثر البشري وعلم الأجنة (ESHRE) والجمعية الأمريكية للطب التناسلي (ASRM) .

دليل التلقيح الاصطناعي متاح الآن على Amazon و Barnes & Noble

يعد علاج أطفال الأنابيب أحد أكثر الرحلات الشخصية التي يمر بها الأزواج - رحلة مع الصعود والهبوط والدموع والأمل. ربما خضعت لاختبارات وعلاجات مختلفة دون نتيجة إيجابية أو ربما تكون قد بدأت للتو في النظر في خياراتك. أحد الأشياء المهمة قبل الشروع في مثل هذه الرحلة هو تزويد أنفسكم بالمعلومات الصحيحة حول الجوانب الفسيولوجية للخصوبة ، والأمراض التي قد تسبب العقم وخيارات العلاج المتاحة في الاستخدام الحالي وفي الأفق. سيساعدك دليل أطفال الأنابيب على فهم العمليات الفسيولوجية الطبيعية وكذلك الأماكن التي قد تسوء فيها الأمور والتي ستؤدي إلى مشاكل العقم.
الصفحة الأمامية
الصفحة الخلفية

علاج أطفال الأنابيب في الفئات العمرية الأكبر سنًا

ليس سراً أن الرجال والنساء على حد سواء يعانون من انخفاض في مستوى الخصوبة مع تقدمهم في العمر. ومع ذلك ، تعاني النساء من انخفاض أكثر وضوحًا في خصوبتهن حيث يصلن إلى الفئات العمرية الأكثر تقدمًا. أحد العوامل الرئيسية عند التفكير في خيارات العلاج للنساء فوق سن الأربعين هو التقييم الفعال لوظيفة المبيض.

اختيار خيارات العلاج الرئيسية

يعد التبرع بالبويضات في عيادة شمال قبرص لأطفال الأنابيب خيارًا علاجيًا مناسبًا للمرضى الذين لا يستطيعون تحقيق الحمل باستخدام بويضاتهم أثناء علاج أطفال الأنابيب.

تشمل هذه المجموعة من المرضى النساء المصابات بفشل المبايض المبكر ، والنساء في سن اليأس ، والنساء اللائي خضعن للعلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي وبالتالي فقدن وظيفة المبيض ، والنساء المعرضات لخطر نقل حالة وراثية إلى طفلهن ، والرجال المثليين الذين يحتاجون إلى بويضات متبرعة إلى لديك طفل.

نظرًا لمعايير توظيف متبرع البيض الصارمة لدينا ، وخبرتنا ، ومستوى عالٍ من التكنولوجيا والقوانين المواتية ، يمكننا تقديم معدلات نجاح حول 80% مع خيار العلاج هذا.

يتم التبرع بالبويضات في شمال قبرص بشكل مجهول. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم متبرعين بالبويضات من وكالات خارجية للمرضى الراغبين في استخدام متبرع معروف بالبويضات. ستكون تكلفة هذا الخيار أعلى بكثير من استخدام متبرعة بيض في العيادة. إقرأ المزيد على موقعنا "أطفال الأنابيب مع التبرع بالبويضات" قسم.

التلقيح الاصطناعي مع التبرع بالحيوانات المنوية هو خيار علاج الخصوبة للأزواج الذين يعانون من عقم عامل الذكور حيث يعاني الشريك الذكر من فقد النطاف أو أي مشكلة أخرى تمنعه من تحقيق الحمل باستخدام عينة الحيوانات المنوية الخاصة به. يتم تقديم خيار العلاج هذا أيضًا للنساء غير المتزوجات أو الأزواج المثليات الذين يرغبون في الحمل بدون شريك ذكر.

في خيار العلاج هذا ، يتم استخدام عينات الحيوانات المنوية المعتمدة من بنوك الحيوانات المنوية المعروفة والمعتمدة. يتم إجراء التلقيح الاصطناعي مع التبرع بالحيوانات المنوية أيضًا بشكل مجهول حيث يتم الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية والاتصال بالمتبرع والمتلقي. نظرًا لأننا نستخدم عينات الحيوانات المنوية بطريقة مجهولة المصدر من بنوك الحيوانات المنوية ، فنحن أيضًا لا نملك هوية المتبرع بالحيوانات المنوية أو معلومات الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك ، لدينا إمكانية الوصول إلى المعلومات الطبية بالإضافة إلى نتائج الاختبارات والفحوصات ذات الصلة.

لا يعتمد النجاح في هذا العلاج على جودة الحيوانات المنوية فحسب ، بل يعتمد أيضًا على عدد ونوعية البويضات التي يتم الحصول عليها من المريضة لمزيد من المعلومات حول علاج أطفال الأنابيب المتبرع بالحيوانات المنوية في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب ، يرجى زيارة "أطفال الأنابيب مع التبرع بالحيوانات المنوية " صفحة.

ما الجديد في علاجات الخصوبة؟

فضول التلقيح الاصطناعي

نحن نعلم أنه قد يكون لديك الكثير من الأسئلة في هذه المرحلة ... ما هي تكلفة علاج أطفال الأنابيب؟ ما هي أسباب فشل أطفال الأنابيب؟ هل يمكنني الحمل بمستوى منخفض من هرمون AMH؟ هل يمكننا الحصول على علاج ناجح لأطفال الأنابيب مع تشخيص فقد النطاف؟ لماذا أتعرض للإجهاض المستمر؟ هل يمكنني اختيار جنس طفلي مع علاج أطفال الأنابيب؟ ما هو السن القانوني لعلاج أطفال الأنابيب؟ ما هي معدلات نجاح علاج أطفال الأنابيب من متبرع بالبويضات للنساء فوق سن 45؟ فوق 50؟ ما هو الفرق بين المتبرع بالبويضات المعروف والمتبرع بالبويضات المجهول؟ يمكن العثور على إجابات لكل هذه الأسئلة وغيرها الكثير على مدونة أطفال الأنابيب وصفحات الأسئلة الشائعة.

arArabic

Latest IVF Articles
Ovarian PRP Treatment
Stem Cell Therapy for Patients Suffering from Non-Obstructive Azoospermia
IVF for Single Women
Fertility Preservation: Egg versus Embryo Freezing
Cytoplasmic Tandem Cycle: Your IVF Chances Just Increased!
40+ Patients: Higher IVF Success for Patients over 40
Next
Prev

IVF in Cyprus: Why North Cyprus IVF Center?​

North Cyprus Ivf Center Advantages:

North Cyprus IVF Centre was established in 1998 and since that date, it has given the chance to thousands of couples to have the baby they had been longing for.

Being a pioneer in the field of IVF in Cyprus, North Cyprus IVF Centre was the very first clinic to be established in the North.

Our clinic cooperates and collaborates with many prestigious hospitals, scientists and agencies all over the world in order to provide you the highest quality of treatments available. 

Who is Dr. Savas Ozyigit?​

Assoc. Prof. Dr. Savas Ozyigit is the first and most experienced fertility specialist in North Cyprus. He has been a pioneer in the field of infertility, as well as obstetrics & gynecology.

Dr. Ozyigit has served as the chief of surgery at the State Hospital of Nicosia “Burhan Nalbantoglu” for over 15 years and is the founder of the very first IVF clinic “North Cyprus IVF Center” in North Cyprus.

Assoc. Prof. Dr. Savas Ozyigit has numerous publications and books, as well as having authored the “Egg Donation” chapter, in the very first IVF textbook published in Turkey.

Dr. Ozyigit is the recipient of numerous accolades, including awards for medical excellence, lifetime achievement, and service quality. He is currently the director of “North Cyprus IVFCenter and “Elite Research and Surgical Hospital” in Cyprus.

Dr. Ozyigit is an active member of the European Society of Human Reproduction and Embryology (ESHRE) and the American Society for Reproductive Medicine (ASRM).

Selection of Main Treatment Options

Egg donation at North Cyprus IVF clinic is a treatment option suitable for patients who cannot achieve pregnancy using their own eggs during an IVF treatment.

This group of patients include women with premature ovarian failure, women in menopause, women who have undergone chemotherapy or radiation therapy and therefore lost their ovarian function, women at the risk of transmitting a genetic condition to her child and gay men who need donor eggs to have a child.

Due to our strict egg donor recruitment criteria, our expertise, high level of technology and favorable laws, we are able to offer success rates around 80% with this treatment option.

Egg donation in North Cyprus is done anonymously. However, we can offer agency donors from overseas agencies for patients willing to use a known egg donor.The cost of this option would be substantially higher than using a clinic egg donor. Read more on our “IVF with Egg Donation” section.

IVF with sperm donation is a fertility treatment option for couples with male factor infertility where the male partner suffers from azoospermia or any other problem which prevents him from achieving pregnancy using his own sperm sample. This treatment option is also offered to single women or lesbian couples who wish to become pregnant without a male partner.

In this treatment option, certified sperm samples from known and accredited sperm banks are used. IVF with sperm donation is also done anonymously where donor and recipient contact and personal information are kept confidential. Given that we use sperm samples in an anonymous fashion from sperm banks, we are also not in possession of your sperm donor’s identification or contact information. However, we do have access to medical information as well as relevant test and screening results.

Success with this treatment depends on not only the quality of sperm, but also the count and quality of oocytes to be obtained from the female patient For more information on sperm donor IVF treatment at North Cyprus IVF Center, please visit our “IVF with Sperm Donation” page.

IVF Curiosity

We know you may have a lot of questions at this point… How much does IVF Treatment Cost? What are the reasons for IVF failures? Can I be pregnant with a low AMH level? Can we have a successful IVF treatment with an azoospermia diagnosis? Why do I keep having miscarriages? Can I choose the sex of my baby with IVF treatment? What is the legal age limit for IVF treatment? What are the success rates for donor egg IVF treatment for women over 45? over 50? What is the difference between a known egg donor and an anonymous egg donor? Answers to all of these and many more can be found on our IVF Blog and FAQ pages.

Our Sites in Other Languages:

If your native language is other than English and is listed below, we recommend you to visit that site as well. Links will open on a new window.

Our Sites in Other Languages:

If your native language is other than English and is listed below, we recommend you to visit that site as well. Links will open on a new window.