+90-548-875-8000
الثلاثاء 21 مايو 2024

تأجير الأرحام مثلي الجنس من نفس الجنس

خيارات تأجير الأرحام الحملي للأزواج المثليين من الذكور

الأزواج المثليون أو الرجال غير المتزوجين هم المرشحون المثاليون لبرنامج الأبوة والأمومة من نفس الجنس. ومع ذلك ، على الرغم من أن العدد صغير ، فإننا نساعد أيضًا النساء المثليات على إنجاب طفل من خلال برنامج تأجير الأرحام لدينا إذا لم يكن أي من الشريكين هو التنوب للحمل أو لا يرغب في الحمل.
يعتمد النجاح مع الأبوة والأمومة من نفس الجنس على معايير الحيوانات المنوية وكذلك جودة بويضات المتبرعات بالبويضات. إذا تم استخدام إحدى المتبرعات بالبويضات التي أثبتت خصوبتها لدينا ، فسيكون النجاح مشابهًا لمعدلات نجاح التبرع بالبويضات الموجودة في قسم "معدلات النجاح".
يجب أن يخضع الشركاء لفحص الأمراض المعدية وكذلك تحليل السائل المنوي. في حالة استخدام متبرعة بالبويضات ، يجب أن تخضع المتبرعة بالبويضات لاختبار الهرمون وتقييم المبيض. سيكون الاختبار مشابهًا لإجراءات "اختبار العقم" القياسية التي يتم إجراؤها في علاجات أطفال الأنابيب.
تكلفة برنامج تأجير الأرحام من نفس الجنس هو نفس تكلفة برنامج "تأجير الأرحام الحملي". على الرغم من صعوبة نطق تكلفة واحدة ، إلا أنه من الآمن القول أن البرنامج بأكمله بما في ذلك ولادة الأطفال سيتكلف ما بين 68 ألف إلى 80 ألف دولار أمريكي بما في ذلك جميع النفقات القياسية.

نظرة عامة على الأبوة والأمومة من نفس الجنس للأزواج المثليين

الأبوة والأمومة من نفس الجنس - لا يزال الأبوة والأمومة من قبل الأزواج المثليين علنًا مجالًا جديدًا نسبيًا لأن المجتمع ككل لم يلحق بهذه الطريقة الجديدة في التربية. بينما في العديد من المجتمعات ، قد لا تزال تواجه شكًا أو حتى عداءًا إذا كنت تربيًا مع شريك من نفس الجنس ، فإن كسر التحيزات والصور النمطية هو عمل قيد التقدم. أنت في وضع فريد لإظهار ، من خلال مثالك الخاص ، أن الآباء المثليين يمكنهم تكوين آباء جيدين وأن العائلات المثليين يمكن أن تكون أسرًا سعيدة وكذلك أسرًا عادية ، إن لم يكن أكثر. تشير جميع الأبحاث التي أجريت حتى الآن إلى أن أطفال الآباء المثليين ليسوا في عائق كبير مقارنة بأطفال الوالدين المستقيمين. الأبوة والأمومة ليست محددة بين الجنسين ، كل الناس متساوون وكل شخص قادر على إعطاء الحب وتلقيه هو مرشح ليكون أبًا صالحًا!

بالنظر إلى التعقيدات القانونية والأطر الزمنية التي ينطوي عليها التبني ، أصبحت الأم البديلة وسيلة واعدة للغاية للأزواج المثليين الراغبين في إكمال أسرهم بطفل رضيع. إدراكًا لهذا الاتجاه ، بدأت العديد من الوكالات في القتال حول من يحصل على نصيبه من مجتمع المثليين! كما هو الحال مع جميع الصناعات المتنامية ، تختلف جودة هذه الوكالات اختلافًا كبيرًا ، ومن المهم جدًا أن يأخذ الأزواج المثليون الذين يبحثون عن خدمات تأجير الأرحام وقتًا ليصبحوا مستهلكين متعلمين جيدًا. هذا صحيح بشكل خاص للأزواج المثليين بسبب التعقيدات التي تنطوي عليها حماية عائلات المثليين. (ديبورا والد ، إسق ؛ 2009). من الجوهري أن تقوم بأداء واجبك وتتأكد من أنك تفهم جميع الجوانب القانونية والنقدية والعاطفية لرحلة تأجير الأرحام.

نحن لا نرى تأجير الأرحام للمثليين على أنه "صناعة" تنتظر أن يتم استغلالها. تمامًا مثلما نساعد الأزواج من جنسين مختلفين على إنجاب أطفال ، نساعد أيضًا الأزواج المثليين على إنجاب أطفال ، الأمر بهذه البساطة! علاجاتنا ليست موجهة نحو الجنس ولا مواقفنا كذلك! على اية حال، هذا غير كافي. تأجير الأرحام عملية معقدة للغاية ويجب أن تؤخذ الجوانب القانونية المتضمنة في حالات تأجير الأرحام على محمل الجد. هذه ليست صفقة من نوع التجربة والخطأ. يجب أن تكون محميًا قانونًا بموجب عقد يجب أن يتم صياغته جيدًا في بلد يوجد فيه أساس قانوني لتربية المثليين. خلاف ذلك ، قد تكون في مقامرة وهذا ليس ما تريده عندما يتعلق الأمر بطفلك.

في الوقت الحاضر ، نسمع عن خيارات تأجير الأرحام في دول العالم الثالث حيث لا يستطيع غالبية الناس حتى الوصول إلى مياه الشرب الآمنة. هذا لا يعني أن هذه الدول غير قادرة على تقديم العلاج. ومع ذلك ، إذا كانت الدولة تعاني من أوجه قصور كبيرة ومتعددة ، فهل يمكن أن يكون نظامها القانوني متاحًا لك إذا احتجت إليها؟ هل هذه مخاطرة ستكون على استعداد لتحملها؟

يعمل برنامج الأبوة والأمومة من نفس الجنس بطريقة مزدوجة. نحن نجمع بين النظام القانوني للولايات المتحدة وتكاليف العلاج المعقولة لشمال قبرص ونقدم لك CASS! CASS اختصار لعبارة خدمات تأجير الأرحام القبرصية الأمريكية. تعمل منذ عام 2008. جميع الجوانب القانونية لعقدك ، والتجنيد البديل ، والإجراءات القانونية ، وولادة الأطفال ، والتسجيل تتم في الولايات المتحدة. تعتمد الحالة التي يتم فيها تسجيل طفلك على المكان الذي يتم فيه تجنيد البديل الخاص بك. ومع ذلك ، سيتم دائمًا تجنيد البديل الخاص بك في واحدة من العديد من الولايات الصديقة للمثليين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتمثل الخطوة الأولى في إجراء اختبار السائل المنوي للتأكد من أن معايير الحيوانات المنوية لديك ضمن المعايير المقبولة حتى نتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية.

الخطوة التالية هي ملء نموذج طلب الوالدين المقصود حتى تتمكن من إخبارنا بما تبحث عنه في بديل. هذا يسمح لنا بتضييق الخيارات ومطابقتك مع بديل الحمل الذي يتوافق مع متطلباتك. مع استمارة الطلب ، سوف تحصل على تحديد أشياء مثل ما إذا كنت ترغب في التفكير في إنجاب توأم ، وما إذا كنت ترغب في التفكير في تصغير الجنين في حالة الحمل المتعدد ، سواء كنت تريد أن تكون متزوجًا أم أعزب. هذه مجرد أمثلة أساسية للعوامل التي يمكنك اختيارها واختيارها. إذا كنت تفكر في إنجاب توائم ، فهذا شيء يجب تحديده لتجنب أي صراع مستقبلي مع بديل لك.

بمجرد اختيار البديل الخاص بك ، سيكون الوقت قد حان لاختيار المتبرعة بالبويضات. ما لم ترغب في إحضار متبرع بيض خاص بك ، سنطلب منك ملء استمارة ثانية لتحديد متطلباتك للمتبرع بالبويضات. المتبرعون بالبويضات لدينا مجهولون ، لذلك ، سنكون قادرين على تزويدك بمعلومات الملف الشخصي ولكن لن نتمكن من مشاركة الصور أو جعلك على اتصال مع متبرع البويضات الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من جميع الترتيبات ، ستتمكن من توقيع عقدك والبدء في جزء علاج أطفال الأنابيب. أثناء العلاج الفعلي لأطفال الأنابيب ، ستأتي أنت وبديلك إلى قبرص وهذا هو المكان الذي سيتم فيه إنهاء علاجك. عند الانتهاء من العلاج ، سيعود بديلك إلى الولايات المتحدة حيث سيتم مراقبة حملها. بعد 9 أشهر من الحمل ، سيُطلب منك السفر إلى الولايات المتحدة والحضور لولادة طفلك.


اختيار متبرع البيض

بمجرد اختيار حامل الحمل ، ستكون الخطوة التالية هي مطابقتك مع متبرعة بيضة مناسبة. في هذه المرحلة ، سيتم تزويدك بنموذج مانح / متلقي لملئه حتى تتمكن من إخبارنا عن المواصفات الخاصة بك للمتبرع بالبويضات. مع المواصفات الخاصة بك ، سيكون منسق المانحين لدينا قادرًا على تضييق نطاق خيارات المتبرعين بالبويضات وسيتم تزويدك بالمطابقات المناسبة للاختيار من بينها. في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب ، معايير توظيف المتبرعات بالبويضات لدينا هي كما يلي:

-يجب أن تتراوح أعمار المتبرعات بالبويضات بين 20 و 35 عامًا وفقًا للوائح المعمول بها في شمال قبرص. ومع ذلك ، في شمال قبرص لأطفال الأنابيب ، لدينا فئتنا العمرية من 20-25 لاختيار متبرع بالبيض من أجل أن نقدم لك فرصة أكبر للنجاح من خلال بويضات أصغر سنًا وأكثر صحة.

- يجب أن تخضع المتبرعة بالبويضات لفحص موسع للأمراض المعدية (فحص الأمراض المعدية) للتأكد من خلوها من الأمراض المعدية التي قد تعرض طفلك لمخاطر صحية.

- يخضع المتبرعون بالبويضات للاختبارات الجينية ذات الصلة إذا كانوا قادمين من منطقة حيث لوحظ ارتفاع معدل الإصابة بأمراض معينة مثل التليف الكيسي للمتبرعين من أصل إسرائيلي ، وفقر الدم المنجلي للمتبرعين من أصل أفريقي ، وثلاسيميا بيتا للمتبرعين من أصل متوسطي.

- يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم لجميع المتبرعين بالبويضات في النطاق الصحي الموصى به من 18 إلى 25.

- يجب على جميع المتبرعات بالبويضات تقديم تاريخ عائلي مقبول لتقييمه من قبل المتخصصين لدينا.

-معظم المتبرعات بالبويضات لدينا هم متبرعات عائدات حيث ساهمن في نتيجة حمل إيجابية عن طريق التبرع المسبق.

هذه هي المعايير القياسية المستخدمة من قبل مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب. نرحب بمرضانا لطلب اختبارات إضافية للمتبرعين بالبويضات بمجرد أن يختاروا. ومع ذلك ، في حين أن بعض الاختبارات الإضافية يمكن أن تكون فكرة جيدة إذا كان هناك سبب طبي سليم وراء ذلك ، فإن الاختبارات التي ليست ضرورة طبية ستزيد فقط من تكلفة العلاج. غالبية المتبرعين بالبويضات في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب هم طلاب جامعيون دوليون يدرسون في جامعات في قبرص.

نظرًا لقوانين التلقيح الاصطناعي الخاصة بنا ، يعد إخفاء هوية المتبرع معيارًا مهمًا عند حساب المرضى الذين لديهم متبرعات بالبويضات. لذلك ، سوف تتلقى فقط معلومات معينة حول المتبرعة بالبويضات مثل السمات الجسدية والهوايات والملاحظات الشخصية والتاريخ الطبي. لا يمكننا عرض الصور أو الاتصال بك مع المتبرعة بالبويضات. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على متبرع بيض معروف لبرنامج الأم البديلة الخاص بك ، فيمكننا تنظيم ذلك من خلال وكالة مانحة للبيض نعمل معها. تبلغ التكلفة الإضافية لاستخدام متبرعة بيضة معروفة حوالي 10000 دولار أمريكي بما في ذلك رسوم وكالة المتبرعة بالبيض ، وتعويض المتبرع ، والنفقات الطبية ، ورسوم السفر ، ونفقات الإقامة.

تكلفة تأجير الأرحام من نفس الجنس للأزواج الذكور

يعمل تأجير الأرحام للأزواج المثليين أو للرجال غير المتزوجين بنفس طريقة تأجير الأرحام الحملي للأزواج من جنسين مختلفين. الاختلاف الوحيد هو أن الأزواج المثليين الذكور سيحتاجون أيضًا إلى متبرع بالبيض بالإضافة إلى بديل للحمل من أجل تحقيق الحمل ، وهو أمر يزيد قليلاً من تكلفة العلاج. يمكن سرد التكاليف العامة لدورة الأم البديلة على النحو التالي:

رسوم الوكالة بالإضافة إلى الرسوم القانونية: 20.000 - 22.000 دولار أمريكي هذه هي الرسوم التي تتلقاها وكالة تأجير الأرحام الأمريكية بالإضافة إلى المستشارين القانونيين. تشمل هذه الرسوم عقد تأجير الأرحام والرسوم القانونية ونفقات شهادة ميلاد طفلك وجوازات السفر الأمريكية. يتم أيضًا تضمين جميع إجراءات المحكمة الخاصة بالأوراق القانونية في هذا الرقم.

النفقات الطبية والتلقيح الصناعي: 12.000 - 18.000 دولار أمريكي. هذه هي التكلفة التي تتلقاها عيادتنا في شمال قبرص. تشمل هذه الرسوم العلاج الطبي الخاص بك ، وبروتوكولات التلقيح الاصطناعي ، وتعويض المتبرعة بالبويضات وأدويتها ، ونقل الأجنة إلى بديل ، وتجميد الأجنة غير المستخدمة لدورة مستقبلية ، وجميع الفحوصات المطلوبة بالإضافة إلى الإقامة في الفندق طوال مدة إقامتك في قبرص. بمعنى آخر ، يغطي مبلغ 15000 دولار أمريكي جميع الرسوم الطبية ونفقات الإقامة في قبرص.

تعويض البديل: 20،000 - 25،000 دولار أمريكي. يعتمد تعويض البديل على مقدار ما يطلبه كل بديل للتعويض. عادة ما تطلب الأمهات البديلات من ذوي الخبرة تعويضًا أعلى مقارنة بالبدائل عديمي الخبرة. عادة ما تكون البدائل التي لديها أطفال لأول مرة هي المفضلة لدينا لأنهم يطلبون تعويضًا أقل ولكنهم في نفس الوقت أثبتوا قدرتهم على تحمل الحمل إلى فترة كاملة.

رسوم التأمين والمتنوعة: 5000 دولار أمريكي. يعتبر التأمين جزءًا مهمًا جدًا من ترتيب تأجير الأرحام. بدون تأمين ، لن يتم تغطية الرسوم الطبية في الولايات المتحدة وولادة طفلك. لتحقيق هذه الغاية ، نطلب أن يتم تأمين جميع البدائل من خلال خطة تأمين مناسبة بحيث يتم تغطية معظم نفقاتك أثناء الحمل.

نفقات سفر البديل: 4000 - 6000 دولار أمريكي. يتم استخدام نفقات السفر لتذاكر الطائرة والإقامة البديلة الخاصة بك أثناء وجودك في قبرص. إذا كان بديلك أعزب ويسافر بدون رفيق ، فمن المحتمل أن تكون تكلفة السفر حوالي 4000 دولار أمريكي. إذا كنت تسافر مع رفيق ، فستكون التكلفة أعلى.

النفقات الإضافية: وتشمل الرسوم المتنوعة التي لا يتم تغطيتها كبند واحد بمفردها. ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم الصغيرة تتراكم لتتراوح بين 3000 و 4000 دولار أمريكي.

نظرًا لأن الحمل قد يكون في بعض الأحيان غير متوقع ، فقد يتم مواجهة بعض النفقات الإضافية في ظل ظروف معينة. ومع ذلك ، نظرًا لأننا نقدم خدمات تأجير الأرحام لبعض الوقت ، فنحن قادرون على التنبؤ بجميع الأحداث المحتملة أو غير المحتملة التي قد تحدث أثناء الحمل. بهذه الطريقة ، يمكننا مناقشة كل هذه الاحتمالات المحتملة / غير المحتملة وإبلاغك بالتكاليف المحتملة لهذه الأحداث في حالة حدوثها. قد يتم فرض رسوم إضافية في حالة:

- الحمل التوأم: تطلب معظم البديلات تعويضًا إضافيًا إذا كان الحمل بتوأم. من المحتمل أن يكون هذا التعويض الإضافي حوالي 5000 دولار أمريكي. هذا شيء تمت مناقشته مع وكيلك مسبقًا. عندما تقرر المضي قدمًا في العلاج ، سيُطلب منك ملء نموذج طلب الوالدين المقصود حيث ستحدد اختياراتك لترتيب الأم البديلة الذي يتضمن إمكانية الحمل المتعدد. إذا كان الحمل المتعدد شيئًا قد تفكر فيه ، فسيعالج عقدك هذا الاحتمال برسوم مقابلة. بهذه الطريقة ، ستعرفين بالضبط مقدار الدفعة الإضافية التي سيتم دفعها في حالة الحمل في توأم.

- مشاكل أثناء الحمل: على الرغم من أن معظم حالات الحمل تنتهي دون أي مشاكل ، إلا أنه في حالات نادرة ، قد يكون لدى بديلك مشكلة في الحمل حيث يتم طلب الراحة في الفراش. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل أن تطلب تعويضًا إضافيًا لتغطية أجرها المفقود طوال فترة راحتها في الفراش.

مع ذلك. يجب أن تعلم أنك لن تحصل أبدًا على دفعة مفاجئة أثناء ترتيب تأجير الأرحام الخاص بك. سيتم تلخيص كل عنصر تكلفة محتمل في العقد الخاص بك ، لذلك ، قبل التوقيع ، ستعرف المبلغ الذي ستحتاج إلى دفعه مقابل برنامج الأم البديلة وكذلك نفقاتك الإضافية في حالة وقوع أحداث غير محتملة.

وقوف الأجنة

يسمح موقف الأجنة بشحن الأجنة من عيادة إلى أخرى

وقوف الأجنة هو مصطلح ظهر بدافع الضرورة بسبب الأحداث المؤسفة التي تحدث في العديد من البلدان النامية فيما يتعلق بحظر تأجير الأرحام والتغيير في قوانين تأجير الأرحام. لسوء الحظ ، رأينا أن جميع برامج "تأجير الأرحام الرخيصة" في البلدان النامية قد أغلقت بسبب الأنظمة القانونية المهتزة. وقد أدى ذلك إلى حظر برامج تأجير الأرحام التي تقدم العلاج للأزواج المثليين أو الرجال المثليين غير المتزوجين. في حين أن هذا يمنع العديد من الأزواج من نفس الجنس من متابعة هذه البرامج في المستقبل ، فإن الآلاف من الآباء المقصودين يعانون حاليًا من هذه التغييرات القانونية حيث قد تكون أجنةهم عالقة في هذه البلدان مع عدم وجود احتمالات للعلاج في المستقبل. إذا كنت في موقف كهذا ، سنكون أكثر من سعداء للمساعدة في تنظيم شحنة من أجنةك إلى منشآتنا حتى تكون مستعدًا لتقرير ما تريد القيام به معهم في وقت لاحق. لست بحاجة إلى استخدام برنامج تأجير الأرحام لدينا ، يمكنك ببساطة إيقاف أجنةك هنا في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب مقابل رسوم قدرها 2000 يورو حتى تقرر كيف ترغب في المضي قدمًا. إذا قررت استخدام برنامجنا الخاص ، فسيتم خصم هذه الرسوم لاحقًا من رسوم برنامج الأم البديلة ، مما يجعل هذه الخدمة مجانية. إذا قررت نقل أجنةك إلى عيادة أخرى في المستقبل لمتابعة برنامج آخر ، فسنساعد في تسهيل ذلك من خلال شركة شحن بالتبريد من اختيارك وستكون التكلفة الوحيدة هي 2000 يورو من رسوم التخزين. رسوم وقوف الأجنة صالحة لمدة عامين. لكل سنة إضافية ، هناك رسوم إضافية بقيمة 500 يورو.


خيار تأجير الأرحام مع بديل الحمل الخاص

تكلفة تأجير الأرحام في الخارج للرجال المثليين.

يسألنا بعض مرضانا عن خيارات تأجير الأرحام لدينا عندما يكون لديهم بدائل خاصة بهم. إذا كان لديك بالفعل أم بديلة ترغب في مساعدتك في إكمال عائلتك ، فستكون الإجراءات أكثر بساطة. في هذه الحالة ، سنطلب ببساطة أن تجري والدتك البديلة فحص الخصوبة للتأكد من أنها لائقة للحمل.

الخطوة الثانية هي مطابقتك مع متبرعة بيضة ، كما هو موصوف أعلاه.

ستكون تكلفة العلاج عندما يكون لديك أم بديلة أقل بكثير من تكاليف برنامج تأجير الأرحام القياسي. تبلغ تكلفة خيار تأجير الأرحام لدينا مع البديل الخاص 8000 يورو وتشمل ما يلي:

- بروتوكول وتحضير التلقيح الاصطناعي
- تحضير المتبرع بالبويضات والتعويضات والأدوية
- إجراءات أطفال الأنابيب
- نقل الأجنة
- تجميد جميع الأجنة غير المستخدمة
- نقل المطار لجميع الأطراف.

يرجى الرجوع إلى "أسئلة مكررةقسم لمزيد من المعلومات حول برنامج تأجير الأرحام لدينا.

سواء كنت زوجين مثليين أو رجلًا مثليًا واحدًا ، لديك حقوق متساوية في الأبوة والأمومة تمامًا مثل الأزواج من جنسين مختلفين. التوجه الجنسي ليس مبررًا لإنكار حقوق الأبوة!

arArabic

+90-548-882-8000
+90-548-876-8000

Same Sex Gay Surrogacy

Gestational Surrogacy Options for Gay Male Couples

Gay couples or single gay men are ideal candidates for our same-sex parenting program. However, even though the number is small, we also help gay women have a baby via our surrogacy program if neither one of the partners is fir for pregnancy or do not want to carry.
Success with same-sex parenting depends on sperm parameters as well as the quality of the egg donor’s eggs. If one of our fertility proven egg donors is used, then success will be similar to that of our egg donation success rates found in “Success Rates” section.
Partners should undergo infectious disease screening as well as a semen analysis. If using own egg donor, then the egg donor should undergo hormone testing and ovarian assessment. Testing will be similar to standard “Infertility Testing” procedures conducted in IVF treatments.
The cost of our same-sex surrogacy program is the same as our “gestational surrogacy” program. Even though it’s hard to pronounce a single cost, it is safe to say that the whole program including child birth will cost between 68K-80K USD including all the standard expenses.

Same-Sex Parenting for Gay Couples Overview

Same sex parenting – Parenting by openly gay couples is still a relatively new area because society as a whole has yet to catch up with this new way of parenting. While in many societies, you may still encounter suspicion or even hostility if you’re parenting with a same-sex partner, breaking prejudices and stereotypes is a work in progress. You’re in a unique position to show, through your own example, that gay parents can make good parents and that gay families can be happy families as well as standard families, if not more. All the research to date suggests that the children of gay parents are at no significant disadvantage compared to children of straight parents. Parenting is not gender specific, all people are equal and everyone who is capable of giving and receiving love is a candidate to be a good parent!

Considering the legal complexities and time frames involved in adoption, surrogacy has become a very promising avenue for gay couples wanting to complete their families with a baby. Recognizing this trend, many agencies have started fighting over who gets their own share of the gay community! As with all growing industries, the quality of these agencies varies greatly, and it is very important that gay couples looking for surrogacy services take the time to become well-educated consumers. This is particularly true for gay couples because of the complexities involved in protecting gay families. (Deborah Wald, Esq; 2009). It is of essence that you do your homework and make sure that you understand all the legal, monetary and emotional aspects of a surrogacy journey.

We do not see gay surrogacy as an “industry” waiting to be exploited. Just like we help heterosexual couples have babies, we also help gay couples have babies, it is as simple as that! Our treatments are not gender oriented and neither are our attitudes! However, this is not enough. Surrogacy is a very complex process and the legal aspects involved in surrogacy cases are to be taken seriously. This is not a trial and error kind of deal. You need to be legally protected by a contract which needs to be very well crafted in a country where there exists a legal basis for gay parenting. Otherwise, you might be in for a gamble and that is not what you want when it comes to your child.

Nowadays, we hear about surrogacy options in the third world countries where majority of people don’t even have access to safe drinking water. That is not to say that these countries are incapable of offering treatment. However, if the country is suffering from large deficiencies of many kinds, can its legal system be there for you should you need them? Is this a risk you would be willing to take?

Our same-sex parenting program works in a dual way. We combine the legal system of the United States with affordable treatment costs of Northern Cyprus and present you with CASS! CASS is short for Cyprus-America Surrogacy Services. It has been operating since 2008. All the legal aspects of your contract, your surrogate recruitment, legal proceedings, child birth and registration take place in the United States. The state in which your baby is registered depends on where your surrogate is recruited. However, your surrogate will always be recruited in one of the many gay friendly states in USA.

The initial step is for you to have a semen testing performed to make sure that your sperm parameters are within acceptable standards so that we can move onto the next stage.

The next step is to fill out your intended parent application form so that you can let us know what you are looking for in a surrogate. This allows us to narrow down the options and match you up with a gestational surrogate who matches your requirements. With the application form, you will get to specify things such as whether you would like to consider having twins, whether you would want to consider fetal reduction in the case of a multiple pregnancy, whether you want you surrogate to be married or single. These are just basic examples of the factors you can pick and choose. If you are considering having twins, this is something that needs to be specified in order to avoid any future conflict with your surrogate.

Once you have chosen your surrogate, it will then be the time to choose your egg donor. Unless you would like to bring your own egg donor, we will ask that you fill out a second form to specify your requirements for your egg donor. Our egg donors are anonymous, therefore, we will be able to provide you with a profile information but we will not be able to share pictures or put you in contact with your egg donor.

Once all of the arrangements have been made, you will be able to sign your contract and get started with the IVF treatment part. During the actual IVF treatment, both you and your surrogate will come to Cyprus and this is where your treatment will be finalized. Upon finishing treatment, your surrogate will go back to the United States and that is where her pregnancy will be monitored. After 9 months of gestation, you will be required to fly to the US and be present for your child’s delivery.


Egg Donor Selection

Once you have chosen your gestational carrier, the next step would be to match you up with a suitable egg donor. At this point, you wil be provided with a donor/recipient form to fill out so that you can tell us about your specifications for your egg donor. With your specifications, our donor coordinator will be able to narrow down the egg donor options and you will be provided with suitable matches to choose from. At North Cyprus IVF Centre, our egg donor recruitment criteria are as follows:

-An egg donor must be aged between 20-35 by the regulation in North Cyprus. However, at North Cyprus IVF, we have our own age bracket of 20-25 for egg donor selection in order to offer you a higher chance of success via younger and healthier eggs.

-An egg donor must undergo an extended infectious disease screening (communicable disease screening) in order to make sure she is free of infectious diseases that might put your child at health risks.

-Egg donor candidates are administered relevant genetic testing if they come from a region where higher incidence of certain diseases is observed such as cystic fibrosis for donors of Israeli origin, sickle cell anemia for donors of African origin, beta thalassemia for donors of mediterranean origin.

-All egg donors must have a BMI in the recommended healthy range of 18-25.

-All egg donors must provide an acceptable family history for evaluation by our specialists.

-Most of our egg donors are returning donors where they have contributed to a positive pregnancy outcome via prior donation.

These are the standard criteria used by North Cyprus IVF Centre. Our patients are welcome to request additional tests for their egg donors once they make a choice. However, while certain additional tests can be a good idea if there is a sound medical reason behind it, tests that are not a medical necessity will only increase your cost of treatment. Majority of the egg donors at North Cyprus IVF Centre are international university students studying at universities in Cyprus.

Due to our IVF laws, donor anonymity is an important criteria when mathcing patients with egg donors. Therefore, you will only receive certain information about your egg donor such as physical features, hobbies, personal note and medical history. We cannot show pictures or put you in touch with your egg donor. However, if you would like to have a known egg donor for your surrogacy program, then we can organize this through an egg donor agency we work with. The additional cost of using a known egg donor would be around 10,000 USD including the egg donor’s agency fee, donor’s compensation, medical expenses, travel fees and accommodation expenditures.

Cost of Same-Sex Surrogacy for Male Couples

Surrogacy for gay couples or for single men works the same way as gestational surrogacy for heterosexual couples. The only difference is, gay male couples will also need an egg donor as well as a gestational surrogate in order to achieve pregnancy, which is something that slightly increases the cost of treatment. The general costs of a surrogacy cycle can be listed as follows:

Agency plus Legal fees: 20,000 – 22,000 USD These are the fees received by the US surrogacy agency as well as the legal counselors. This fee includes your surrogacy contract, legal fees and the expenses for your child’s birth certificate and US passports. All the court proceedings for the legal paperwork are also included in this figure.

Medical and IVF expenses: 12,000 – 18,000 USD. This is the cost received by our clinic in North Cyprus. This fee is inclusive of your medical treatment, IVF protocols, egg donor’s compensation and her medication, embryo transfer to surrogate, freezing of unused embryos for a future cycle, all your required testing as well as your hotel accommodation for the duration of your stay in Cyprus. In other words, the 15,000 USD covers all the medical fees and your accommodation expenditures in Cyprus.

Surrogate’s compensation: 20,000 – 25,000 USD. Compensation of a surrogate depends on how much each surrogate asks to be compensated. Experienced surrogate mothers usually ask for a higher compensation compared to inexperienced surrogates. First time surrogates who have their own children are usually our preference since they ask for a lower compensation but at the same time have proven their ability to carry pregnancy to a full term.

Insurance and Miscellaneous fees: 5,000 USD. Insurance is a very important part of a surrogacy arrangement. Without an insurance, medical fees in the US and your child delivery will not be covered. For this end, we require that all surrogates are insured with an appropriate insurance plan so that most of your expenses during pregnancy are covered.

Surrogate’s travel expenses: 4,000 – 6,000 USD. Travel expenses are used for plane tickets and accommodation of your surrogate while in Cyprus. If your surrogate is single and is traveling without a companion, the cost of travel is likely to be around 4,000 USD. If traveling with a companion, the cost will be higher.

Additional Expenditures: These include miscellaneous fees that are not covered as a single item on their own. These small fees, however, accumulate to be around 3,000 – 4,000 USD.

Given that pregnancy can sometimes be unpredictable, certain additional expenditures may be faced under certain circumstances. However, since we have been offering surrogacy services for quite some time, we are able to predict all possible likely or unlikely events that may happen during pregnancy. That way, we can discuss all these likely/unlikely possibilities and inform you about the possible costs of these events should they occur. Additional fees may be faced in the event of:

-Twin pregnancy: Most surrogates ask for additional compensation if carrying twins. This additional compensation is likely to be around 5,000 USD. This is something that is discussed with your surrogate beforehand. When you decide to proceed with treatment, you will be asked to fill out an intended parent application form where you will specify your choices for your surrogacy arrangement which includes the possibility of a multiple pregnancy. If multiple pregnancy is something that you would consider, then your contract will address this likelihood with a corresponding fee. That way, you will know exactly how much of an additional payment will be made in case of a twin pregnancy.

-Problems during pregnancy: Even though most pregnancies go to term without any problems, in rare cases, your surrogate may have a problematic pregnancy where she is ordered bed rest. Should this be the case, she is likely to ask for additional compensation to cover her lost wages for the duration of her bed rest.

Nevertheless. you should know that you will NEVER have a surprise payment during the course of your surrogacy arrangement. Every single likely cost item will be summarized in your contract, therefore, before you sign, you will know how much you will need to pay for your surrogacy program as well as what your additional expenditures may be in case of unlikely events.

Embryo parking

Embryo parking allows shipping of embryos from one clinic to another

Embryo parking is a term which emerged out of necessity due to unfortunate events occurring in many developing countries with respect to surrogacy bans and change in surrogacy laws. Unfortunately we have seen that all of the “cheap surrogacy” programs in developing countries have been shut down due to shaky legal systems. This has lead to bans on surrogacy programs offering treatment to gay couples or single gay men. While this precludes many same-sex couples from pursuing these programs in the future, thousands of intended parents are currently suffering from these legal changes where they may have their embryos stuck in these countries with no prospects of a future treatment. If you are in a situation like this, we will be more than happy to help organize a shipment of your embryos to our facilities until you are ready to decide what you would like to do with them at a future time. You do NOT need to utilize our surrogacy program, you can simply park your embryos here at North Cyprus IVF Center at a fee of 2,000 Euros until you decide how you would like to proceed. If you decide to use our own program, then this fee is later deducted from your surrogacy program fee, making this service free of charge. If you decide to move your embryos to another clinic in the future to pursue another program, then we will help facilitate this via a cryoshipping company of your choice and your only cost will be the 2,000 Euros of storage fee. This embryo parking fee is valid for two years. For each additional year, there is an additional 500 Euro fee.


Surrogacy Option with Own Gestational Surrogate

Cost of gestational surrogacy abroad for gay men.

Some of our patients ask us about our surrogacy options when they have their own surrogates. If you already have a surrogate mother who is willing to help you complete your family, then the procedures will be much more simplified. In that case, we will simply ask that your surrogate mother has her fertility check-up to make sure that she is fit for pregnancy.

The second step is to match you up with an egg donor, which is described above.

The cost of treatment when you have your own surrogate mother will be substantially lower than the standard surrogacy program costs. The cost of our surrogacy option with own surrogate is 8,000 Euros and includes the following:

– IVF Protocol and preparation
– Egg donor preparation, compensation and medication
– IVF procedures
– Embryo transfer
– Freezing of all unused embryos
– Airport transfers for all parties.

Please refer to our “Frequently Asked Questions” Section for more information about our surrogacy program.

Whether you are a gay couple or a single gay man, you have equal rights to parenthood just as heterosexual couples. Sexual orientation is not a justification for denying rights to parenthood!