+90-548-875-8000
الأربعاء 22 مايو 2024

أطفال الأنابيب مع متبرع بالحيوانات المنوية

الأسئلة الشائعة المتعلقة بالتبرع بالحيوانات المنوية

نحن نتفهم أن تلقي العلاج في الخارج يمكن أن يكون تجربة ساحقة.

لتحقيق هذه الغاية ، نحاول جعل معلومات العلاج مباشرة قدر الإمكان حتى تكون على دراية جيدة بعلاجاتنا في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب وتشعر بالراحة مع العلاج الذي تتلقاه.

أدناه ، ستجد عددًا من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بتلقي علاج التلقيح الاصطناعي / الحقن المجهري باستخدام الحيوانات المنوية المانحة في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب.

لمزيد من المعلومات حول برنامج التبرع بالحيوانات المنوية في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب الحائز على جوائز ، يرجى زيارة "أطفال الأنابيب مع التبرع بالحيوانات المنوية" صفحة.

إذا لم نجب على جميع أسئلتك حول تلقي علاج أطفال الأنابيب في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب باستخدام حيوانات منوية من متبرع ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا!

1- من هو المرشح المناسب للتبرع بالحيوانات المنوية؟
المرضى الذكور الذين يعانون من فقد النطاف ، أو أي عيوب أخرى في الحيوانات المنوية ، بمعنى آخر ، من المحتمل أن يحتاج الرجال الذين لا تكون معايير حيواناتهم المنوية كافية للإخصاب إلى متبرع بالحيوانات المنوية لعلاجهم في أطفال الأنابيب. في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب ، نقوم بإجراء تقييم فردي لكل مريض قبل صياغة برنامج العلاج ، لذلك ، قبل الشروع في التلقيح الاصطناعي بالتبرع بالحيوانات المنوية ، قد تكون مؤهلاً للحصول على إجراء سحب الحيوانات المنوية الجراحي للتحقيق في إمكانية العثور على خلايا منوية حية من داخل الخصيتين. أيضًا ، قد يكون لدى بعض المرضى خلايا منوية حية في السائل المنوي ولكنهم لا يستطيعون تحقيق الحمل بسبب ارتفاع معدلات تلف الحمض النووي في خلايا الحيوانات المنوية. بالنسبة لهذه المجموعة من المرضى ، يتم علاج أطفال الأنابيب / الحقن المجهري عن طريق اختيار الحيوانات المنوية رقاقة ميكروفلويديك يمكن أن يكون خيارًا مناسبًا للعلاج.

2- من هم المتبرعون بالحيوانات المنوية؟
نحن نستخدم الحيوانات المنوية المعتمدة فقط من بنوك الحيوانات المنوية ذات السمعة الطيبة في أوروبا والولايات المتحدة. تأتي الحيوانات المنوية من بنوك الحيوانات المنوية ذات السمعة الطيبة مع شهادة. لا يمكن الحصول على شهادة الحيوانات المنوية إلا بعد إجراء اختبارات مكثفة على الحيوانات المنوية لتكرارها على فترات معينة للتأكد من خلو عينة الحيوانات المنوية من أي عيوب وراثية أو أنها لا تحمل أي أمراض معدية. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نضمن لمرضانا عدم وجود عيوب قابلة للاختبار على الحيوانات المنوية المستخدمة أثناء عملية التلقيح الاصطناعي. تقدم بنوك الحيوانات المنوية الدولية مجموعة واسعة من اختيار المتبرعين بناءً على العرق ، والعرق ، والموقع الجغرافي والعديد من المعايير الأخرى. للحصول على عملية مطابقة فعالة للمتبرعين ، سنكون قادرين على تزويدك بنموذج متبرع / متلقي حتى تتمكن من تحديد متطلبات معينة للمتبرع بالحيوانات المنوية. بناءً على المواصفات الخاصة بك ، سنكون قادرين على مطابقتك مع متبرع مناسب للحيوانات المنوية من خلال تضييق نطاق مجموعة المتبرعين لدينا في بنك الحيوانات المنوية لدينا في شمال قبرص لأطفال الأنابيب.

يجب أن يكون معروفًا أنه وفقًا لتوجيهات الأعضاء والأنسجة والخلايا بموجب اللوائح القانونية لشمال قبرص ، فإن إخفاء هوية المتبرع أمر لا بد منه ، مما يعني أن جميع المتبرعين بالحيوانات المنوية المستخدمة في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب يجب أن يظلوا مجهولين. لا يمكننا مشاركة صور المتبرعين بالحيوانات المنوية أو لا يمكننا تزويدك بمعلومات الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك ، بالنسبة للمتبرعين الأوروبيين بالحيوانات المنوية ، يمكننا مشاركة رموز المتبرعين بالحيوانات المنوية بحيث يمكن الوصول إلى معلومات معينة حول المتبرع بالحيوانات المنوية على موقع ويب بنك الحيوانات المنوية.

3- ما هي نسبة نجاحك في التبرع بالحيوانات المنوية؟
تعتمد معدلات النجاح مع الحيوانات المنوية المانحة على عدد من المعايير ، والتي تشمل عمر المريضة ، واحتياطي المبيض لديها ، وجودة البويضة ، وعوامل عنق الرحم والرحم. على الرغم من أن الحيوانات المنوية التي سنستخدمها ذات معايير عالية الجودة ، إلا أن العوامل الأنثوية مهمة جدًا في تحديد معدلات نجاحك. كلما كبرت المريضة ، قل احتمال حصولنا على بويضات جيدة النوعية والتي ستمنحنا معدلات حمل مواتية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة "معدلات النجاح" صفحة.

4- ما هي الفحوصات التي يجب إجراؤها قبل علاج أطفال الأنابيب من متبرع بالحيوانات المنوية؟
في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب ، نؤكد دائمًا على أهمية الاختبار والفحص قبل أي علاج للخصوبة نقدمه. هذا هو الشرط الأساسي لتحسين نتائج أي علاج للخصوبة. قبل الشروع في العلاج باستخدام الحيوانات المنوية من المتبرع ، تحتاج المريضة إلى فحص شامل وتقييم خصوبتها حتى نتمكن من إعداد بروتوكول علاج التلقيح الاصطناعي الذي يهدف إلى زيادة فرصك في النجاح إلى أقصى حد في ضوء التقييم البيولوجي الخاص بك. يرجى زيارة موقعنا اختبار العقم صفحة لمزيد من المعلومات حول الاختبار الأولي الذي يجب إكماله قبل متابعة علاج أطفال الأنابيب.

5- ما هي تكلفة التلقيح الاصطناعي من متبرع بالحيوانات المنوية في عيادة شمال قبرص لأطفال الأنابيب؟ كم تكلفة التبرع بالحيوانات المنوية؟
تبلغ تكلفة علاج أطفال الأنابيب من متبرع بالحيوانات المنوية (التبرع بالحيوانات المنوية) في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب 4000 يورو. هذا يشمل تكاليف المتبرع والإجراءات الطبية التي ستتم في منشآتنا (استرجاع البويضات ، الحقن المجهري ، الحضانة ، نقل الأجنة) بالإضافة إلى جميع استشاراتك مع متخصصي التلقيح الاصطناعي لدينا. ومع ذلك ، فإن تكلفة أدويتك والاختبار المسبق من قبل طبيبك المحلي والإقامة وأجرة السفر ليست مشمولة في هذا السعر البالغ 3500 يورو. هناك أيضًا رسوم قدرها 200 يورو لفحص الأمراض المعدية لكلا الشريكين ، والتي يجب أن تقوم بها مختبراتنا الخاصة. هذا هو بروتوكول السلامة الذي تديره عيادتنا كوسيلة لتقليل مخاطر التلوث المتبادل للعينات بواسطة مسببات الأمراض المنقولة بالدم والتي يمكن إدخالها إلى المختبر إذا لم يتم فحص المرضى بعناية. هذا بروتوكول معمول به لصالح مرضانا ويجب أن يُنظر إليه على أنه "ضمان" لك بأننا نعتني جيدًا بالعينات الخاصة بك في مختبرنا.

6- ما هو نوع الدواء الذي سأستخدمه مع علاج أطفال الأنابيب من متبرع؟ كيف يمكنني إدارة الدواء؟
سيُطلب من كل امرأة تخضع لعلاج أطفال الأنابيب استخدام الأدوية لتحفيز المبايض وإنتاج كمية مرغوبة من البويضات بحيث يمكن تحسين نتائج علاج أطفال الأنابيب. يعتمد نوع بروتوكول الدواء وجرعة الدواء وطول تناول الدواء على تقييم وظيفة مبيض المريضة. من السهل نسبيًا إعطاء الدواء نظرًا لأن الحقن التي سيتم استخدامها هي حقن تحت الجلد ويتم إعطاؤها مباشرة تحت الجلد. يتم توفير معلومات واسعة لك جنبًا إلى جنب مع تقويم العلاج الخاص بك بمجرد موافقة فريقنا على بروتوكول العلاج الذي سيزيد من فرص نجاحك في الاعتبار مع نتائج الاختبار وفحص الخصوبة.

7- ما هي المدة التي سأحتاجها للبقاء في قبرص؟
نحن ندرك أن معظم مرضانا لديهم التزامات عائلية أو عمل أو التزامات أخرى ، مما يجعل من الصعب عليهم السفر إلى قبرص لفترة طويلة من الوقت لإكمال علاجهم بالكامل هنا. لهذا السبب بالتحديد أنشأنا روابط مع العيادات ذات السمعة الطيبة في الخارج للاختبار والمراقبة الأوليين حتى تتمكن من إجراء الاختبارات الأولية والمسح الضوئي محليًا والقدوم إلى قبرص لمدة 6 أيام تقريبًا لإنهاء علاجك. ومع ذلك ، يفضل بعض مرضانا البقاء طوال العلاج حتى لا يضطروا للقلق بشأن إجراء الاختبارات محليًا وإجراء فحوصات مع طبيب محلي. إذا كنت ترغبين في البقاء معنا طوال فترة العلاج بحيث يمكن القيام بكل شيء من البداية إلى النهاية ، فستتم مطالبتك بالبقاء في قبرص لمدة 18/19 يومًا إجمالاً بدءًا من اليوم الأول من دورتك الشهرية حتى يتسنى للجميع يمكن إجراء الاختبار المسبق والفحص معنا قبل البدء في مرحلة العلاج.

8- أين سنبقى في قبرص؟
نحن نقدم خيارات إقامة بديلة تناسب الميزانيات المختلفة. تشمل جميع خيارات الإقامة التي نقدمها خدمة النقل البري المجانية من المطار بالإضافة إلى الرحلات إلى مستشفانا. ومع ذلك ، إذا اخترت خيار الإقامة خارج الخيارات التي يقدمها مستشفانا ، فلن نتمكن من تزويدك بالنقل الأرضي المجاني. يرجى زيارة "إقامة”لمزيد من المعلومات حول خيارات الإقامة المقدمة لمرضانا في North Cyprus IVF.

9- متى سأعرف بعد نقل الجنين ما إذا كنت حاملاً أم لا؟
سيتم إجراء اختبار بيتا hCG بعد 12 يومًا من نقل الجنين للكشف عن هرمون hCG في الدم. هذا هرمون معين يتم إطلاقه فور حدوث الحمل. من فضلك لا تعتمد على اختبارات الحمل المنزلية لأنها لن تعطي نتائج موثوقة إلا بعد حوالي 15 يومًا من نقل الجنين. تشير نتيجة اختبار بيتا قوات حرس السواحل الهايتية البالغة 5 ميكرو مول / مل إلى وجود حمل. ومع ذلك ، فإن النتيجة التي تبلغ حوالي 5-10 ميكرومتر / مل تعتبر نتيجة "منخفضة" جدًا تشير إلى الحمل الكيميائي أو الانغراس المتأخر. يجب التعامل مع هذه النتائج المنخفضة بحذر ويجب طلب إعادة الاختبار بعد 48 ساعة من الاختبار الأولي لمراقبة تقدم الحمل. إذا كان الاختبار الثاني يشير إلى زيادة كبيرة ، فيمكن تأكيد الحمل.

10- هل هناك أي شيء يجب أن أفعله بعد نقل الأجنة للمساعدة في الحمل؟
ستكون هناك إرشادات محددة يتم تسليمها لك بعد نقل جنينك. في هذا المستند ، ستجد قدرًا كبيرًا من المعلومات حول ما تحتاج إلى القيام به وما تحتاج إلى تجنبه بعد نقل الجنين. على سبيل المثال ، نطلب تجنب السباحة في حمامات السباحة العامة أو تناول الأطعمة الغازية أو الاتصال الجنسي لبعض الوقت بعد نقل الجنين. وبالمثل ، فإن تجنب المنتجات المحتوية على الكافيين وكذلك المشروبات الغازية مدرج أيضًا في القائمة. يرجى التأكد من قراءة هذا المستند بعناية وإذا كان هناك أي شيء قد لا يكون واضحًا ، فاطلب من منسق المرضى أو الممرضات الحصول على مزيد من التوضيح. يمكنك أيضًا زيارة مقالة المدونة الخاصة بنا على "أشياء يجب القيام بها أو تجنبها بعد نقل الأجنة"لمراجعة شاملة للأشياء التي يمكن أن تساعد في زرع الأجنة بالإضافة إلى الأشياء التي يمكن أن تؤذي العملية في الواقع.

11- هل يمكنني استخدام مانح الحيوانات المنوية الخاص بي؟
يمكن أن يكون لديك صديق أو شخص معروف كمتبرع بالحيوانات المنوية. هذا طلب مقبول تمامًا. نظرًا لأننا لا نطلب أن يكون الأزواج الذين يسعون للحصول على علاج أطفال الأنابيب متزوجين ، يمكنك ببساطة الحصول على علاج أطفال الأنابيب كزوجين غير متزوجين مع متبرع بالحيوانات المنوية. يمكنك أيضًا طلب عينة الحيوانات المنوية الخاصة بك من بنك التبريد إذا كنت لا ترغب في استخدام إحدى عينات المتبرعين الموجودة في بنك المانحين الخاص بنا. توجد بنوك الحيوانات المنوية حيث يمكنك رؤية صور المتبرع بالحيوانات المنوية أو أي معلومات أخرى وطلب العينة وفقًا لذلك. على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك أن طلب عينة من الحيوانات المنوية ليتم شحنها إلى عيادتنا سيكلفك المزيد. سيكلفك استخدام إحدى عينات المتبرعين بالحيوانات المنوية في عيادتنا أقل نظرًا لأننا نطلب عينات الحيوانات المنوية بكميات كبيرة ، مما يجعل متوسط تكلفة كل عينة من الحيوانات المنوية أقل مقارنة بطلب عينة واحدة في كل مرة ودفع رسوم الشحن الكاملة للعينة الواحدة . إذا كنت تستخدم متبرعًا للحيوانات المنوية ، فسنطلب منك تزويدنا بنتائج الاختبار المطلوبة للمتبرع بالحيوانات المنوية.

12- هل يجب أن تكون متزوجًا لتلقي علاج أطفال الأنابيب باستخدام متبرع بالحيوانات المنوية في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب؟
لا يشترط في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب الزواج من علاج أطفال الأنابيب. لذلك ، فإن النساء غير المتزوجات مؤهلات مثل النساء المتزوجات لتلقي العلاج باستخدام الحيوانات المنوية المانحة. يمكن للنساء العازبات في الفئات العمرية الأصغر أيضًا اختيار العلاج غير الجراحي IUI باستخدام الحيوانات المنوية للمتبرع. يوصى عادةً بإجراء التلقيح داخل الرحم مع الحيوانات المنوية من متبرع للنساء في العشرينات أو أوائل الثلاثينيات من العمر. تتمتع النساء في الفئات العمرية الأكبر بفرصة منخفضة جدًا للنجاح في علاجات التلقيح داخل الرحم.

إذا لم نجب على جميع أسئلتك حول تلقي علاج أطفال الأنابيب في مركز شمال قبرص لأطفال الأنابيب باستخدام حيوانات منوية من متبرع ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا!

arArabic

+90-548-882-8000
+90-548-876-8000

IVF With Donor Sperm

Sperm Donation Related Frequently Asked Questions

We understand that receiving treatment abroad can be an overwhelming experience.

For this end, we try to make treatment information as straight forward as possible so that you are very well informed about our treatments at North Cyprus IVF Centre and feel comfortable with the treatment you are receiving.

Below, you will find a number of questions and answers regarding receiving IVF/ICSI treatment using donor sperm at North Cyprus IVF Centre.

For more information about sperm donation program at the award-winning North Cyprus IVF Center, please visit our “IVF with Sperm Donation” page.

If we haven’t answered all of your questions about receiving IVF treatment at North Cyprus IVF Center using donor sperm, please feel free to contact us!

1- Who is a good candidate for sperm donation?
Male patients who suffer from azoospermia, or any other sperm defects, in other words, men whose sperm parameters are insufficient for fertilization are likely to need a sperm donor for their IVF treatment. At North Cyprus IVF centre, we make an individual assessment for every patient before formulating a treatment program, therefore, before proceeding with IVF with sperm donation, you may be eligible for a surgical sperm retrieval procedure to investigate into the possibility of finding live sperm cells from within the testes. Also, some patients may have live sperm cells in their ejaculate but cannot achieve pregnancy due to high rates of DNA damage in the sperm cells. For this group of patients, IVF/ICSI treatment using sperm selection via MicroFluidic Chip can be a suitable option for treatment.

2- Who are your sperm donors?
We only use certified sperm from reputable sperm banks from Europe and the United States. Sperm from these reputable sperm banks come with a certificate. A sperm certificate can only be obtained after extensive testing on the sperm to be repeated at certain intervals to make sure the sperm sample does not have any genetic defects or that it does not carry any infectious diseases. This way, we can guarantee our patients that there are no testable defects on the sperm used during the IVF process. International sperm banks offer a wide range of donor selection based on race, ethnicity, geographic location and many more criteria. For an effective donor matching process, we will be able to provide you with a donor/recipient form so that you can specify certain requirements for your sperm donor. Based on your specifications, we will be able to match you up with a suitable sperm donor by narrowing down the donor pool that we have in our sperm bank at North Cyprus IVF.

It should be known that according to the organs, tissues and cells directive under the North Cyprus legal regulations, donor anonymity is a must, meaning, all the sperm donors used at North Cyprus IVF Centre have to remain anonymous. We cannot share pictures of sperm donors or cannot provide you with their contact information. However, for the European sperm donors, we can share sperm donor codes so that certain information about the specific sperm donor can be accessed on the sperm bank’s website.

3- What are your success rate with sperm donation?
Success rates with donor sperm depend on a number of parameters, which include the age of the female patient, her ovarian reserves, egg quality, cervical and uterine factors. Even though the sperm we will be using is of high quality standards, female factors are very important in determining your success rates. The older the female patient, the less likely we are to obtain good quality eggs that will give us favorable pregnancy rates. For more information, please visit our “success rates” page.

4- What tests should be done before sperm donor IVF treatment?
At North Cyprus IVF Centre, we always emphasize the importance of testing and screening prior to any fertility treatment that we offer. This is the prerequisite for optimizing the outcome of any fertility treatment. Before proceeding with treatment using donor sperm, the female patient needs to be thoroughly screened and evaluated for fertility so that we can custom prepare an IVF treatment protocol aiming to maximize your chances of success in the light of your own biological assessment. Please visit our infertility testing page for more information on the preliminary testing which needs to be completed prior to proceeding with IVF treatment.

5- What is the cost of sperm donor IVF at North Cyprus IVF Clinic? How much does sperm donation cost?
The cost of sperm donor IVF treatment (sperm donation) at North Cyprus IVF Centre is 4,000 Euros. This is inclusive of the donor costs and the medical procedures that will take place at our facilities (oocyte retrieval, ICSI, incubation, embryo transfer) as well as all your consults with our IVF specialists. However, the cost of your medication and pre-testing by your local doctor, accommodation and air fare are not included in this 3,500 Euro quote. There is also a 200 Euro fee for infectious disease screening for both partners, which needs to be performed by our own laboratories. This is a safety protocol administered by our own clinic as a means of minimizing the risk of cross-contamination of samples by blood-borne pathogens that can be introduced into the lab if the patients are not screened carefully. This is a protocol in place for the benefit of our patients and should be seen as our “guarantee” to you that we take good care of your samples in our laboratory.

6- What kind of medication will I use with donor sperm IVF Treatment? How do I administer the medication?
Each woman undergoing IVF treatment will be required to use medication to stimulate her ovaries and produce a desirable amount of eggs so that the outcome of the IVF treatment can be optimized. The type of medication protocol, the dose of medication and the length of administering medication will depend on assessment of your the female patient’s ovarian function. Administering medication is relatively easy given that the injections to be used are sub-cutaneous injections and are administered right under the skin. Broad information is provided to you along with your treatment calendar once our team has agreed on a treatment protocol which will maximize your chances of success in consideration with your test results and fertility screening.

7- How long will I need to be in Cyprus for?
We realize that most of our patients have family, work or other commitments, which make it very difficult for them to travel to Cyprus for a long period of time to complete their entire treatment here. This is precisely why we have established links with reputable clinics abroad for preliminary testing and monitoring so that you can have your initial testing and scans carried out locally and come to Cyprus for about 6 days to finalize your treatment. However, some of our patients prefer to stay for the entire treatment so that they don’t have to worry about having tests done locally and getting scans with a local doctor. If you would like to stay with us for the entire treatment so that everything can be done from start to finish, you will be required to stay in Cyprus for a total of 18/19 days starting with day 1 of your menstrual period so that all of your pre-testing and screening can be performed with us prior to getting started with the medication stage.

8- Where will we stay while in Cyprus?
We offer alternative accommodation options which are suited for different budgets. All of the accommodation options that we offer include complimentary ground transfers to an from the airport as well as the trips to our hospital. However, if you opt for an accommodation option outside of the options offered by our hospital, then we will not be able to provide you with the complimentary ground transfers. Please visit our “Accommodation” page for more information on the accommodation options offered to our patients at North Cyprus IVF.

9- How soon after the embryo transfer will I know whether I am pregnant or not?
A beta hCG test will be administered 12 days after your embryo transfer to detect hCG hormone in blood. This is a specific hormone released immediately after pregnancy occurs. Please do not rely on home pregnancy tests as they will not produce reliable results until about 15 days after your embryo transfer. A beta hCG test result of 5 mIU/mL is indicative of a pregnancy. However, a result around 5-10 mIU/mL is considered to be a very “low” result as to suggest a chemical pregnancy or a late implantation. Such low results should be approached with caution and a re-test should be ordered 48 hours after the initial test to monitor the progress of pregnancy. If the second test indicates a significant increase, then pregnancy can be confirmed.

10- Is there anything I need to do after the embryo transfer to help become pregnant?
There will be specific guidelines handed to you after your embryo transfer. In this document, you will find quite a large amount of information regarding what you need to do and what you need to keep away from following your embryo transfer. For instance, we ask that swimming in public pools, eating gassy foods or sexual intercourse are avoided for some time after the embryo transfer. Similarly, avoiding caffeinated products as well as fizzy drinks is also on the list. Please make sure that you carefully read this document and if there is anything that may not be clear, ask your patient coordinator or the nurses for further clarification. You can also visit our blog article on “Things to do or to Avoid After Embryo Transfer” for a comprehensive review of things that can help with implantation of the embryos as well as things that can in fact hurt the process.

11- Can I use my own sperm donor?
You can have a friend or a known person as your sperm donor. This is a perfectly acceptable request. Given that we do not ask that couples seeking IVF treatment are married, you can simply have your IVF treatment as an unmarried couple with your sperm donor. You can also order your own sperm sample from a cryobank if you do not wish to use one of the donor samples existing in our own donor bank. There are sperm banks where you can see sperm donor’s pictures or any other information and order the sample accordingly. Though you should keep in mind that ordering an individual sperm sample to be shipped to our clinic will cost you extra. Using one of the sperm donor samples at our clinic will cost you lower since we order sperm samples in bulk, making the average cost of each sperm sample lower compared to ordering one sample at a time and paying the entire fee of shipping for the one sample. If using your own sperm donor, we will ask that you provide us with the required test results of your sperm donor.

12- Do you have to be married to receive IVF treatment using a sperm donor at North Cyprus IVF Center?
North Cyprus IVF Center does not have a marriage requirement for IVF treatment. Therefore, single women are as qualified as married women to receive treatment usign donor sperm. Single women in younger age brackets can also opt for the non-invasive IUI treatment using donor sperm. IUI with donor sperm is usually recommended for women in their 20s or early 30s. Women in older age brackets will have a very low chance of success with IUI treatments.

If we haven’t answered all of your questions about receiving IVF treatment at North Cyprus IVF Center using donor sperm, please feel free to contact us!