+90-548-885-8000
+90-548-875-8000
الخميس 22 فبراير 2024

علاج أطفال الأنابيب في قبرص

علاجات العقم في شمال قبرص لأطفال الأنابيب

كل خيار علاجي مناسب لمجموعة معينة من المرضى ، لذلك ، من الأهمية بمكان أن تقوم أولاً بإجراء تقييم لاحتياجات الخصوبة الفريدة الخاصة بك قبل الشروع في العلاج. يمكن إجراء تقييم الخصوبة الخاص بك في عدد من الخطوات.

تتمثل الخطوة الأولى في عملية الاختبار الأولية كما هو موضح في "اختبار العقم وتفسير نتائج الاختبار" قسم. في هذا القسم ، نتحدث بإيجاز عن كيفية البدء في عملية الاختبار. في القسم التالي ، "اختيار العلاج المناسب"، نتحدث عن خيارات العلاج التي قد تكون مناسبة لمجموعات مختلفة من المرضى بناءً على أعمارهم وتقييم الخصوبة والتاريخ التوليدي السابق وربما التاريخ السابق لعلاجات العقم الفاشلة.

يرجى قراءة هذا القسم أولاً قبل النظر في خيارات العلاج.

وبقدر ما هو العلاج ، فإن نمط حياتك له تأثير كبير جدًا على نتيجة علاجك ، لذلك سيكون من المهم تقديم بعض التضحيات والالتزام بنمط حياة أكثر صحة من أجل "زيادة الخصوبة لديك“.

لا بأس بالتأكيد في عدم معرفة نوع العلاج الأنسب لاحتياجاتك. هذا هو المكان الذي نأتي فيه إلى الصورة. علاج العقم استثمار مالي وعاطفي. إذا لم يتم تقييمك واستشارتك بدقة ، فقد يكون قرار العلاج الخاص بك مضللاً وقد لا يؤدي إلى النتائج المرجوة. من أجل زيادة فرصك في النجاح مع علاجات الخصوبة ، من المهم جدًا إجراء الاختبارات والتشخيصات اللازمة حتى يمكن إجراء تقييم فعال وتخصيص علاجك وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

من وقت لآخر ، نتلقى استفسارات من المرضى تفيد بأنهم خضعوا لعلاج أطفال الأنابيب عدة مرات لكنهم فشلوا جميعًا. في بعض الأحيان قد لا نكون قادرين على تفسير سبب فشل العلاجات ، ولكن إذا تم تنفيذ كل علاج بنفس الطريقة دون أي مزيد من التحقيقات وأي تعديلات على بروتوكول العلاج ، فمن المحتمل أن العيادة لم تكن لها مصلحة في ذلك. عقل. الآن بعد أن أصبح هناك العديد من العيادات والمستشفيات التي تقدم العلاج ، قد يكون من الصعب اختيار الأفضل. ومع ذلك ، فإن القاعدة الأساسية هي ، لا تذهب إلى أي عيادة ترغب في اصطحابك إليها دون إجراء تحقيق شامل لاحتياجاتك. التلقيح الاصطناعي هو علاج شخصي للغاية ولا يمكن لوصفة طبية واحدة أن تناسب الجميع.

في الجزء السفلي ، سترى خيارات العلاج التي تقدمها عيادة شمال قبرص لأطفال الأنابيب. إذا كان هناك أي شيء قد يكون غير واضح أو إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا. يُرجى الانتظار حتى 3 أيام عمل لوقت الاستجابة. على الرغم من أننا نرغب في الرد عليك في غضون دقائق من طلبك ، إلا أننا نأخذ كل طلب على محمل الجد ونتأكد من أن أطبائنا يراجعون طلبك قبل أن يتواصل معك منسقو التلقيح الاصطناعي. الاستجابة الصحيحة طبيًا أفضل بكثير من الاستجابة السريعة ولكن الفارغة.

علاج أطفال الأنابيب والاستنساخ العلاجي والابتكارات الطبية المستقبلية المحتملة

مع الابتكارات الجديدة الناشئة في مجال التكنولوجيا ، يواصل المهنيون الطبيون دفع حدود البحث الطبي. بينما تهدف الابتكارات الطبية غالبًا إلى تقديم خيارات علاجية بديلة لمجموعات المرضى الذين لا يستطيعون حاليًا الاستفادة بشكل كامل من الخيارات الحالية ، يتم أحيانًا فحص هذه الابتكارات الطبية للتقدم في مناطق لا تنتمي إليها. تتضمن إحدى هذه المناقشات المثيرة للجدل الاستنساخ العلاجي للأجنة البشرية. على الرغم من أن مستوى المعرفة الطبية والتكنولوجيا المستخدمة في استنساخ الأجنة يجب تقديره ، فإن فعل استنساخ الأجنة البشرية نفسه يحتاج إلى تقييم من حيث آثاره في مدونة الأخلاق.

منذ استنساخ "دوللي" في عام 1997 باستخدام طريقة نقل نواة الخلية الجسدية ، كان هناك نقاش ساخن حول ما إذا كان يجب توسيع هذه التكنولوجيا لاستخدامها في الأجنة البشرية أم لا. في هذه المرحلة ، يجب التمييز بين الاستنساخ العلاجي والاستنساخ التناسلي للأجنة البشرية حيث يشير الأول إلى استخدام طريقة نقل نواة الخلية الجسدية (SCNT) من أجل الحصول على الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض للأغراض الطبية 1 والأخير يشير لإنتاج مستنسخات من شخص. في عام 2005 ، دعا إعلان الأمم المتحدة بشأن الاستنساخ البشري الدول الأعضاء إلى حظر جميع أشكال الاستنساخ البشري على أساس أنها لا تتوافق مع كرامة الإنسان وحماية الحياة البشرية وأنها يمكن أن تؤدي إلى استغلال النساء.

بينما يُنظر إلى الاستنساخ التناسلي للأجنة البشرية على أنه خطأ أخلاقي غير أخلاقي إلى حد كبير ، إلا أن هناك آراء مختلفة حول القيام بذلك لأغراض علاجية. يعتقد أنصار الاستنساخ العلاجي في الغالب أنه من خلال إنشاء خلايا جذعية جنينية متوافقة مناعيًا ، يمكن أن يعالج الحالات الطبية الخطيرة التي تنشأ عن تنكس الخلايا أو موت الخلايا. بعد عدد من المحاولات الناجحة المبلغ عنها للاستنساخ ، في عام 2004 ، منحت هيئة الإخصاب البشري وعلم الأجنة (HFEA) أول ترخيص لاستنساخ الأجنة البشرية في المملكة المتحدة 3. لم يكن الغرض من هذا الترخيص إنشاء مستنسخات بشرية لأغراض التكاثر ، ولكن بدلاً من ذلك للتحقيق في العلاج المحتمل لبعض الحالات الطبية. يحمل الاستنساخ العلاجي للأجنة البشرية وعدًا في الأبحاث والتطبيقات السريرية بما في ذلك استخدام الخلايا الجذعية كناقل لتوصيل الجينات واستبدال الخلايا في الطب التجديدي. في مجال الطب التجديدي ، يمكن استخدام الخلايا الجذعية الجنينية كمصدر للخلايا والأنسجة البديلة لعلاج حالات مثل الضمور البقعي ، والأمراض المناعية ، وأمراض الجهاز العصبي ، وإصابة الحبل الشوكي ، والسكتة الدماغية ، والحروق ، وأمراض القلب ، والسكري ، وبعض السرطانات واضطرابات الجهاز الهضمي وأمراض الرئة والتهاب المفاصل وغيرها الكثير 5،6.

في حين أن هناك العديد من الفوائد المحتملة للاستنساخ العلاجي لأبحاث الخلايا الجذعية ، يشير معارضو هذه التكنولوجيا إلى القضايا الأخلاقية المرتبطة بإنشاء وتدمير الأجنة للعلاج الطبي أو لأغراض البحث. إحدى الحجج الرئيسية ضد استنساخ الأجنة البشرية هي حجة الإمكانية. تستند هذه الحجة إلى مقومين: يمكن للجنين أن يتحول إلى شخص ، ومن الخطأ أخلاقيًا قتل شخص 7. السطر الثاني من الحجة ، يستخدم منطقًا مشابهًا بقبول الجنين كشخص محتمل ويقترح أنه عندما يتم إنشاء جنين لأغراض طبية أو بحثية ، لا توجد نية للسماح لهذا الجنين بالنمو بعد مرحلة الكيسة الأريمية ، وهو ما يعني بشكل أساسي إنكار وجود الجنين. حق الشخص المحتمل في الحياة 7 ، 8. هناك حجة معارضة قوية أخرى تؤيد أن التمييز بين استنساخ الأجنة البشرية للأغراض العلاجية والأغراض الإنجابية ليس واضحًا وأن هذا البحث هو منحدر زلق حيث قد يصبح الخط الفاصل بين الاستنساخ الطبي والاستنساخ غير واضح في النهاية ويمكن للعلماء فتح المجال. صندوق باندورا 9. القلق الأخير بشأن استنساخ الأجنة البشرية ، كما جاء في إعلان الأمم المتحدة ، له علاقة بالآثار المحتملة على استغلال الإناث. بالنظر إلى أن استنساخ الأجنة يتطلب استخدام البويضات البشرية ، يتطلب هذا المشروع مشاركة عدد كبير من النساء قبل الإبلاغ عن أي نتيجة بعد سلسلة من إجراءات التجربة والخطأ.

مثلما توجد العديد من الفوائد لأبحاث الخلايا الجذعية باستخدام الاستنساخ البشري ، فهناك العديد من المخاوف الأساسية. ومع ذلك ، مع الفوائد المحتملة العديدة للاستنساخ العلاجي ، فإن التخلي عن هذا البحث على أساس الخوف من أن الأشياء قد تخرج عن نطاق السيطرة وإساءة استخدام التكنولوجيا لا يبدو أنه الإجراء المناسب. من الممكن جدًا إنشاء إطار قانوني حيث يمكن تحقيق الفوائد المتوقعة من خلال تقليل الخوف العام والمخاطر الأخرى المرتبطة به. من أجل القيام بذلك ، يجب إنشاء مكونات معينة مثل الشفافية والرقابة المستقلة عبر لجان الأخلاقيات وإثبات ناجح لفائدة هذه التكنولوجيا. مع وجود إطار قانوني وأخلاقي جيد التنظيم ، فإن السماح باستنساخ الأجنة البشرية لأغراض علاجية وليس لأغراض الإنجاب يمكن أن يكون مبررًا جيدًا.

مراجع

1. Yang، X.، Smith، LS، Tian، CX، Lewin، AH، Renard، PJ، Wakayama، T. (2007). إعادة البرمجة النووية للأجنة المستنسخة وانعكاساتها على الاستنساخ العلاجي. نات جينيه, 39(3), 295-302.

2. الجمعية العامة للأمم المتحدة. قرار اتخذته الجمعية العامة: إعلان الأمم المتحدة بشأن استنساخ البشر. الدورة التاسعة والخمسون ، Distr .: General 23 March 2005.

3. Stojkovic ، M. ، Stojkovic ، P. ، Leary ، C. ، Hall ، VJ ، Armstrong ، L. ، Herbert ، M. et al. (2005). اشتقاق الكيسة الأريمية البشرية بعد نقل نووي غير متجانس إلى البويضات المتبرع بها. الطب الحيوي الإنجابية على الإنترنت, 11.

4. كفوري ج. (2007). الاستنساخ العلاجي وعود وقضايا. مجلة ماكجيل للطب, 10(2), 112-120

5. الصفحة الرئيسية لمعلومات الخلايا الجذعية للمعاهد الوطنية للصحة. في معلومات الخلايا الجذعية. Bethesda، MD: National Institutes of Health، US Department of Health and Human Services، 2013. متاح على: http://stemcells.nih.gov/info/scireport/pages/chapter3.aspx [تمت الإشارة إليه في 6 ديسمبر 2014]

6. باجادا ، س وآخرون ، (2008). مستجدات الخلايا الجذعية وتطبيقاتها في الطب التجديدي. J Tissue Eng Regen Med, 2، ص 169.

7. Staudacher، K. and Vossenkuhl، W. (2009). المشاكل الأخلاقية للاستنساخ العلاجي: حجة من الإمكانية الجنينية ؛ BIF فوتورا, 24, 91.

8. سنجر ، بي وداوسون ، ك ، (1990). تقنية التلقيح الاصطناعي والحجة من الإمكانات ، في: Singer، P. et al.، Embryo Experimentation (Cambridge)، 87.

9. كولاتا جي ، جرادي د. الأجنة البشرية المستنسخة في كوريا الجنوبية. ستار برقية 12 فبراير 2004. متاح على: http://www.dfw.com/mld/dfw/7936289.htm؟1c. [مقتبس في 6 كانون الأول (ديسمبر) 2014]

دليل التلقيح الاصطناعي متاح الآن على Amazon و Barnes & Noble

يعد علاج أطفال الأنابيب أحد أكثر الرحلات الشخصية التي يمر بها الأزواج - رحلة مع الصعود والهبوط والدموع والأمل. ربما خضعت لاختبارات وعلاجات مختلفة دون نتيجة إيجابية أو ربما تكون قد بدأت للتو في النظر في خياراتك. أحد الأشياء المهمة قبل الشروع في مثل هذه الرحلة هو تزويد أنفسكم بالمعلومات الصحيحة حول الجوانب الفسيولوجية للخصوبة ، والأمراض التي قد تسبب العقم وخيارات العلاج المتاحة في الاستخدام الحالي وفي الأفق. سيساعدك دليل أطفال الأنابيب على فهم العمليات الفسيولوجية الطبيعية وكذلك الأماكن التي قد تسوء فيها الأمور والتي ستؤدي إلى مشاكل العقم.
الصفحة الأمامية
arArabic

+90-548-882-8000
+90-548-876-8000

IVF Treatment in Cyprus

Infertility Treatments at North Cyprus IVF

Each treatment option is suited for a specific patient group, therefore, it is of vital importance to first make an assessment of your unique fertility needs before proceeding with treatment. Your fertility assessment can be made in a number of steps.

The first step is the initial testing process as outlined in our “Infertility Testing and Interpretation of Test Results” section. In this section, we briefly talk about how to get started with the testing process. In the subsequent section, “Choosing the Right Treatment“, we talk about treatment options that might be suitable for different patient groups based on their ages, fertility assessment, previous obstetric history and possibly previous history of failed infertility treatments.

Please read this section first before looking into the treatment options.

As much as treatment, your lifestyle also has a very large impact on the outcome of your treatment, therefore, it will be important to make a few sacrifices and commit to a healthier lifestyle in order to “Boost your Fertility“.

It is most certainly okay to not know which treatment type is better suited for your needs. That is where we come into the picture. Infertility treatment is a financial as well as an emotional investment. If you are not thoroughly assessed and consulted, then your treatment decision may be misguided and may not yield desired results. In order to maximize your chances of success with fertility treatments, it is very important to carry out the necessary tests and diagnoses so that an effective assessment can be made and that your treatment is customized for your specific needs.

From time to time, we receive patient inquiries saying that they have undergone IVF treatment a number of times but they all failed. Sometimes we may not be able to explain why treatments fail, but if each and every treatment was carried out the same way without any further investigation and any adjustments to the treatment protocol, then it is likely that the clinic did not have your best interest in mind. Now that there are numerous clinics and hospitals offering treatment, it may be difficult to pick the best one. However, rule of thumb is, do not go to any clinic that is willing to take you on board without a thorough investigation of your needs. IVF is a very personal treatment and a single prescription is not going to fit all.

On the bottom, you will see the treatment options offered by North Cyprus IVF Clinic. If there is anything that may not be clear or if you have any questions at all, please feel free to contact us. Please allow up to 3 business days for response time. Although we would love to get back to you within minutes of your request, we take every request very seriously and make sure that our doctors review your request before IVF coordinators communicate with you. A medically correct response is much better than a quick but empty response.

IVF Treatment, Therapeutic Cloning and Possible Future Medical Innovations

With emerging new innovations in technology, medical professionals keep pushing the boundaries of medical research. While medical innovations often aim to offer alternative treatment options to groups of patients who cannot currently fully benefit from existing choices, sometimes these medical innovations are scrutinized for stepping in territories they do not belong. One such controversial debate involves therapeutic cloning of human embryos. Even though the level of medical knowledge and technology used in embryo cloning are to be treasured, the act of cloning human embryos itself needs to be evaluated in terms of its implications in the code of ethics.

Since the cloning of “Dolly” in 1997 using a somatic cell nuclear transfer method, there has been a heated discussion as to whether or not this technology should be extended for use in human embryos. At this point, a distinction needs to be made between therapeutic cloning and reproductive cloning of human embryos where the former refers to using the somatic cell nuclear transfer (SCNT) method in order to obtain patient-specific stem cells for medical purposes1 and the latter refers to producing clones of a person. In 2005, the United Nations declaration on human cloning called the member states upon to prohibit all forms of human cloning on the basis that they are not compatible with human dignity and the protection of human life and that they can potentially lead to exploitation of women2.

While reproductive cloning of human embryos is viewed as highly unethical morally wrong, there are differing views on doing so for therapeutic purposes. Proponents of therapeutic cloning mostly believe that by creating immunologically compatible embryonic stem cells, it can potentially address serious medical conditions that arise from cell degeneration or cell death. Following a number of reported successful attempts at cloning, in 2004, the Human Fertilization and Embryology Authority (HFEA) granted the first license for cloning human embryos in the UK3.  The purpose of this license was not to create human clones for reproductive purposes, but rather to investigate into the possible treatment of certain medical conditions. Therapeutic cloning of human embryos holds a promise in research and clinical applications including the use of stem cells as a vector for gene delivery and cell replacement in regenerative medicine4. In the field of regenerative medicine, embryonic stem cells can be used as a source of replacement cells and tissues to treat conditions such as macular degeneration, Immunological diseases, Nervous system diseases, spinal cord injury, stroke, burns, heart disease, diabetes, certain cancers, digestive disorders, lung diseases, arthritis and many more5,6.

While there exist many potential benefits to therapeutic cloning for stem cell research, opponents of this technology point to the ethical issues associated with creation and destruction of embryos for medical treatment or research purposes. One of the main arguments against cloning of human embryos is the argument of potential. This argument rests on two premises: An embryo has the potential to grow into a person, and it is morally wrong to kill a person7. A second line of argument, uses a similar reasoning by accepting embryo as a potential person and suggests that when an embryo is created for medical or research purposes, there is no intention of letting that embryo grow past the blastocyst stage, which essentially means denying a potential person right to life7,8. Another strong opposing argument advocates that the distinction between cloning of human embryos for therapeutic purposes and reproductive purposes is not a clear one and this research is a slippery slope where the line between medical and reproductive cloning may eventually get blurred and the scientists can possibly open the Pandora’s box9. A final concern over cloning of human embryos, as stated by the UN declaration, has to do with possible implications on female exploitation. Given that cloning of embryos requires the use of human oocytes, this project requires participation of a large number of women before any outcome can be reported after a series of trial and error procedures.

Just as there are many benefits to stem cell research using human cloning, there exist several grounded concerns. However, with the numerous possible benefits of therapeutic cloning, abandoning this research on the grounds of fear that things may get out of hand and the technology may get misused does not seem to be the appropriate action. It is very possible to create a legal framework where the anticipated benefits can be realized by minimizing public fear and other associated risks. In order to do so, certain components such as transparency, independent oversight via ethics committees, and a successful demonstration of benefit of this technology will need to be established. With a well-structured legal and ethical framework, allowing cloning of human embryos for therapeutic purposes and not for reproductive purposes can very well be justified.

REFERENCES

1. Yang, X., Smith, L.S., Tian, C.X., Lewin, A.H., Renard, P.J., Wakayama, T. (2007). Nuclear reprogramming of cloned embryos and its implications for therapeutic cloning. Nat Genet, 39(3), 295-302.

2. United Nations General Assembly. Resolution Adopted by the General Assembly: United Nations Declaration on Human Cloning. Fifty-ninth session, Distr.: General 23 March 2005.

3. Stojkovic, M., Stojkovic, P., Leary, C., Hall, V.J., Armstrong, L., Herbert, M. et al. (2005). Derivation of a human blastocyst after heterologous nuclear transfer to donated oocytes. Reproductive BioMedicine Online, 11.

4. Kfoury, J. (2007). Therapeutic cloning: promises and issues. McGill Journal of Medicine, 10(2), 112-120

5. NIH Stem Cell Information Home Page. In Stem Cell Information. Bethesda, MD: National Institutes of Health, U.S. Department of Health and Human Services, 2013. Available at: http://stemcells.nih.gov/info/scireport/pages/chapter3.aspx  [cited December 6, 2014]

6. Bajada, S. et al., (2008). Updates on stem cells and their applications in regenerative medicine. J Tissue Eng Regen Med, 2, p169.

7. Staudacher, K. and Vossenkuhl, W. (2009). Ethical Problems of Therapeutic Cloning: An Argument from the Embryonic Potential; B.I.F. Futura, 24, 91.

8. Singer, P and Dawson, K., (1990). IVF technology and the argument from potential, in: Singer, P. et al., Embryo Experimentation (Cambridge), 87.

9. Kolata G, Grady D. Human embryos cloned in S. Korea. Star-Telegram; 12 Feb 2004. Available at: http://www.dfw.com/mld/dfw/7936289.htm?1c. [cited December 6, 2014]

The IVF Guide is Now available on Amazon ​and Barnes & Noble

IVF Treatment is one of the most personal journeys couples go through- A journey with ups and downs, tears and hopefully joy. You may have been through various tests and treatments without a positive outcome or you may just be beginning to look into your options. One important thing before embarking on such a journey is to equip yourselves with the right information about physiological aspects of fertility, pathologies that may cause infertility and available treatment options both in current use and on the horizon. The IVF guide will help you understand normal physiological processes as well as where things may go wrong that will lead to issues of infertility.